اكتشف انطاليا التركية في ثلاث ايام

برنامج سياحي في انطاليا / اليوم الثاني 

افضل برنامج سياحي لاكتشاف اروع المناطق والاماكن
السياحية في انطاليا اجمل المدن السياحية في تركيا.

يتوزع الرنامج على ثلاثة ايام يتضمن:
زيارة اجمل الاماكن السياحية في انطاليا
اكتشاف معالم انطاليا
رحلات في طبيعة وجنان انطاليا



اليوم الثاني:

شاطئ لارا: الشاطئ الأول واهم المناطق السياحية الجذابة في انطاليا الحاصل على العلامة الزرقاء للنظافة والمرافق من لجنة تقيم الشواطئ الأوربية وهي علامة الدرجة الأولى، الشاطئ قريب جدا من قرية كوندو السياحية التي تحوي اشهر منتجعات تركيا واضخمها كما يبعد عشرة اميال عن مركز المدينة.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: ثلاث ساعات.

رحلة بالدراجات الهوائية الى منتزه ومصب شلال لارا: لا بد من زيارة هذا المكان الرائع لكل من قدم الى انطاليا يضم الموقع مصب لنهر دودان، وممشى طويل يمتد على طول ما يقارب ٤ كم، كذلك نوفر خيار اكتشاف المنطقة الساحرة سيرا على الأقدام.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: 2-3 ساعات.

بوابة هاروديان / جادة عشق لار: واحد من اهم الاماكن السياحية في انطاليا تقع البوابة في جادة العشاق اشهر شوارع انطاليا التي تملأها المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم كما يعود تاريخها الى العصر البيزنطي.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: ثلاث ساعات.

منتزه اتاتورك: احد معالم انطاليا المميزة يعد من اجمل وأكبر المنتزهات في تركيا يمتد من شاطئ كونيا الطي حتى مشارف المدينة القديمة يتميز بحدائقها الخلابة وبعده عن صخب المدينة في النهار يأتي الناس اليه لممارسة  رياضة التحليق الهوائي في الجانب الغربي، اما عند المساء فيجتمع به عشاق الشيشة والدردشة مع الأصحاب على أنغام الموسيقى التقليدية.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: 2-3 ساعات.

                                                                       اليوم الأول                 اليوم الثالث





رحلات سياحية في انطاليا تركيا