اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا - اجمل الاماكن في انطاليا

اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا - اجمل الاماكن السياحية في انطاليا


وادي غوينوك. واحدة من عجائب كيمير الطبيعية, ستكون مغامرة رائعة لمكان لطيف وجميل, ستحظى بتجربة سباحة ضمن الوادي لن تنساها ابدا.

اوليمبيوس تلفريك. يقع ضمن سلسلة جبال تاهتالي على ارتفاع 7759 قدم فوق سطح البحر, يضم العديد من النشاطات أهمها: الطيران بالمظلات, زيارة الحديقة والمحمية الوطنية, تسلق الجبال, مشاهدة النجوم, ركوب التلفريك وانشطة اخرى تنظم دوريا على مدار العام  ( مدة الرحلة اكثر من ثلاث ساعات - التكلفة 30 دولار فما فوق )

زيارة مدينة فاسيليس الأثرية. هناك الكثير للتكلم عن ما تحويه هذه المدينة من اثار وجمال طبيعي, لكن باختصار يمكننا القول انه حين وصولك الى هذا المكان ستجد نفسك في سلام لن تود مفارقته. يعود تاريخها الى 700 قبل الميلاد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


رحلة طيران مظلي. اطلالة رائعة وتجربة تحبس الأنفاس من سماء انطاليا على ارتفاع 7760 قدم لكل عشاق الإثارة. ( مدة الرحلة من 35 دقيقة حتى 60 )

رحلة غطس وغوص تجربة مثيرة لمحبي اكتشاف البحار, تمتد الرحلة من ساعة الى ساعتين بمرافقة مرشد ومدرب غوص. التكلفة حوالي 50 دولار.

شاطىء وحديقة ضوء القمر + جولة بحرية في كيمير.  مكان مثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من الحماس, تحوي الحديقة شاطئ نظيف ذو مياه صافية وطبيعة ساحرة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


حديقة يورك الفلكلورية | تراث + طبيعة. المقصد الأساسي من هذا المكان, اظهار حياة الأتراك اليومية في العصور الوسطى ( حضارة وفلكلور ) يحتوي المكان على شاطئ جميل مشرف على جبال كيمير وتاهيتي, اماكن طعام تقدم اشهى المأكولات التركية, تماثيل شمعية توضح الأفكار التي يطرحها هذا المكان. ( مدة الجولة 2 ساعات )

دولفيناريوم. السباحة مع الدلافين أو حضور العروض القصيرة التي يتم تقديمها في المكان انشطة لا تقدر بثمن وخصوصا للاطفال بينما يمكنهم اطعام هذه الحيوانت اللطيفة. ( مدة الجولة 3 ساعات - التكلفة 40 دولار )

حديقة الديناصورات. حديقة مليئة بمختلف انواع واشكال واحجام الديناصورات من الصغير والمتوسط والكبير جدا, تجربة رائعة ومميزة لكل طفل ومفعمة بالحياة لكل راشد, يحوي المكان احصنة ومسبح والعاب اطفال وتسالي واماكن طعام وشرب الشاي. ( مدة الرحلة 3 ساعات - التكلفة 10 دولار ) 




مقالات مشابهة:



صور لبعض من اجمل الاماكن السياحية التي يمكن زيارتها عند حجز جولة سياحية من انطاليا بالعربي


اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,
اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,اجمل الاماكن السياحية في غرب انطاليا, اجمل الاماكن السياحية في انطاليا,

اجمل الاماكن في انطاليا

اجمل المناطق السياحية في انطاليا 
اجمل الاماكن السياحية في انطاليا 
الاماكن السياحية في انطاليا
الاماكن السياحية في انطاليا تركيا 
اجمل مناطق تركيا انطاليا 
المناطق السياحية في انطاليا
المناطق السياحية في تركيا انطاليا
المناطق السياحية في انطاليا بالصور
افضل الاماكن في انطاليا
اروع الاماكن في تركيا