شهر العسل في انطاليا

عند التفكير في افضل وجهة لقضاء شهر العسل تركيا ستكون من اولى تلك الخيارات لما يميزها من طابع شرقي يمتزج مع حضارة وجمال وطبيعة خلابة ومن افضل المدن التي تجمع تلك المواصفات هي انطاليا, في ما يلي نقدم لضوفنا احدى برامج شهر العسل لمتوفرة لدينا في تركيا, برنامج شهر العسل في انطاليا لثلاث ايام:
شهر العسل, انطاليا


مكان الإقامة: فندق ومنتجع التايتنك الخيار الأفضل لعشاق الرومانسية والاجواء الفاخرة المطلة على البحر والغنية بالطبيعة الجميلة.
الخيار الثاني: رامادا ریزورت لارا انطاليا ايضا يعد خيار مثالي كونه واحد من ارق واجمل منجعات انطاليا.
كذلك لراحة ضوفنا تركنا ايضا حرية الخيار مفتوحة.

المرافقة والرعاية السياحية:
سنوفر دليل مرافق مع سيارة خاصة وسائق تستقبل العروسين من المطار وترافقهم طوال ايام الرحلة للحرص على توفير افضل الأجواء المناسبة لهم,

برنامج الرحلة:
برنامجنا يمتد على مدار ثلاثة ايام ويكون كالتالي:

اليوم الأول:

شاطئ كونيا الطي: يقع في غرب انطاليا في نهاية خط الترام واي ويمتد على طول عدة اميال على البحر اما سلسة جبال طوروس والمنحدرات الجبلية ليطل على منظر خلاب منقطع النظير.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: ثلاث ساعات.

متحف انطاليا الاثري: مكان رائع لقضاء ما بعد ظهر اليوم الأول، في اقسامه 13 يضم قطع فريدة بعود تاريخها الى عصور ماقبل التاريخ والعصور الوسطى والحديثة، كما يحوي قسم خاص لأنشطة الأطفال.
التكلفة: مدفوع.      مدة الزيارة: 2-3 ساعات.

انطاليا أكواريوم: ليس كأي حوض سمك حيث يعد واحد من أكبرها في العالم، يضم نفق بطول 130 متر ويضم مقاهي متنوعة ذات اجواء لطيفة كما يبعد 3 كم عن مركز المدينة.
التكلفة: مدفوع.      مدة الزيارة: ثلاث ساعات.

حمام شفا: أو شيفا هامام بالتركية يقع في مبنى من النمط التقليدي في قلب المدينة القديمة ويعود تاريخه الى القرن الخامس عشر، سوفر تجربة مثالية ورائعة للاسترخاء بعد يوم طويل كما يوفر علاجات ومساجات وساونا.
التكلفة: مدفوع.      مدة الزيارة: 2-3 ساعات.

اليوم الثاني:

شاطئ لارا: الشاطئ الأول واهم المناطق السياحية الجذابة في انطاليا الحاصل على العلامة الزرقاء للنظافة والمرافق من لجنة تقيم الشواطئ الأوربية وهي علامة الدرجة الأولى، الشاطئ قريب جدا من قرية كوندو السياحية التي تحوي اشهر منتجعات تركيا واضخمها كما يبعد عشرة اميال عن مركز المدينة.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: ثلاث ساعات.

رحلة بالدراجات الهوائية الى منتزه ومصب شلال لارا: لا بد من زيارة هذا المكان الرائع لكل من قدم الى انطاليا يضم الموقع مصب لنهر دودان، وممشى طويل يمتد على طول ما يقارب ٤ كم، كذلك نوفر خيار اكتشاف المنطقة الساحرة سيرا على الأقدام.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: 2-3 ساعات.

بوابة هاروديان / جادة عشق لار: واحد من اهم الاماكن السياحية في انطاليا تقع البوابة في جادة العشاق اشهر شوارع انطاليا التي تملأها المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم كما يعود تاريخها الى العصر البيزنطي.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: ثلاث ساعات.

منتزه اتاتورك: احد معالم انطاليا المميزة يعد من اجمل وأكبر المنتزهات في تركيا يمتد من شاطئ كونيا الطي حتى مشارف المدينة القديمة يتميز بحدائقها الخلابة وبعده عن صخب المدينة في النهار يأتي الناس اليه لممارسة  رياضة التحليق الهوائي في الجانب الغربي، اما عند المساء فيجتمع به عشاق الشيشة والدردشة مع الأصحاب على أنغام الموسيقى التقليدية.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: 2-3 ساعات.

اليوم الثالث:

شلال دودان: أو ما يعرف بشلالات انطاليا نضمن لك رؤية مناظر تسحرك وتأخذك الى عالم أخر وربما ستود لو أنك تستطيع العيش في هذا المكان الساحر مدى الحياة، يضم المنتزه شلال لنهر دودان كذلك مغارة كبيرة وعدة مقاهي وطاعم على النهر، المكان مشهور جدا وذائع السيط بين الاتراك خاصة والسياح العرب، ننصح جدا بزيارته.
التكلفة: مدفوع.      مدة الزيارة: ثلاث ساعات أو اكثر.

المدينة القديمة في انطاليا: أو بالتركية (كاليجي) مليئ يالمواقع الاثرية التاريخية ويحوي اهم معالم انطاليا واشهر الاماكن السياحية فيها، كذلك يضم عدة اسواق شعبية تحولت معظم المنازل في تلك الاحياء لفنادق ومطاعم ومقاهي وحانات.
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: 2-3 ساعات.

ميناء انطاليا السياحي ورحلة قصيرة ولطيفة بالقارب اما شواطئ انطاليا
التكلفة: مدفوع.      مدة الزيارة: ساعة.

حديقة حيوانات انطاليا.
التكلفة: مدفوع.      مدة الزيارة: 2-3 ساعة.

مارك انطاليا: اكبر مركز تسسوق في انطاليا يحوي اشهر الماركات العاليمة يتميز بقربه من مركز المدينة
التكلفة: مجاني.      مدة الزيارة: 2-3 ساعة.



رحلات سياحية في انطاليا تركيا




كلمات مفتاحية:

شهر عسل, شهر العسل, شهر العسل في انطاليا, تركيا شهر العسل