كم تبعد انطاليا عن طرابزون - تركيا 2018

كم تبعد انطاليا عن طرابزون


المسافة من طرابزون الى انطاليا: 1150 كم.

انطاليا عاصمة السياحة التركية محبوبة عشاق الطبيعة والشواطئ المشمسة والمياه الفيروزية.



انطاليا عاصمة السياحة التركية محبوبة عشاق الطبيعة والشواطئ المشمسة والمياه الفيروزية يمكن السفر اليها من طرابزون بهذه الطرق:



السفر من طرابزون الى انطاليا بالباص: تنطلق رحلات النقل الداخلي التركي بشكل يومي وخاصة بالصيف لتقل المسافرين من طرابزون الى انطاليا.

وقت الرحلة يصل لـ 16 ساعة عند الحجز من شركة محترمة لاتتوقف كثيرا بين المدن والقرى على الطريق, تكلفة الرحلة 25 دولار للشخص الواحد. ( خيار مناسب لاصحاب الميزانية المحدودة )



السفر من طرابزون الى انطاليا بالسيارة: كونك في تركيا هناك العديد من الشركات التي توفر لك خيار استئجار سيارة في طرابزون وتسليمها في انطاليا, أو يمكتك استئجار سيارة خاصة مع سائق ليوفر عليك عناء القيادة لمدة طويلة.

مدة الرحلة تصل لـ 14 ساعة, تكلفة استئجار سيارة خاصة مع سائق للسفر بين المدينتين 500 دولار ( خيار مناسب لمحبي المغامرة ) هذا الخيار سيضمن لك رؤية اماكن واكتشاف طبيعة خلابة لم تراها اعين الكثير من زوار تركيا.

استئجار سيارة مع سائق في طرابزون "انطاليا بالعربي"
استئجار سيارة مع سائق في طرابزون "اسطنبول للسيارات"


السفر من طرابزون الى انطاليا بالطائرة: الخيار الأسهل والمفضل من غالبية المسافرين, تكلفة الحجز تبدأ من 75 دولار عند الحجز المبكر.

غالبا لن تجد رحلات مباشرة من طرابزون الى انطاليا فسيترتب عليك التوقف في انقرة أو اسطنبول مدة الرحلة المعتادة ثلاث ساعات ونصف, في حال توفر رحلات مباشرة تكون مدة الرحلة ساعة واربعين دقيقة ( خيار مناسب لكبار السن, وأصحاب الإجازة القصيرة ).


مواضيع متعلقة:

المناطق السياحية في انطاليا بالصور
قائمة باجمل الأماكن والأنشطة السياحية التي يجب على كل زائر لأنطاليا القيام بها
الخريطة السياحية والمواصلات في انطاليا
السفر من اسطنبول الى انطاليا